لا يعتبر السن عائقاً في حياتك! شارك طبيب أمراض القلب صاحب الـ 109 عاماً سر طول عمره وصحته الممتازة.

تقاعد طبيب القلب البريطاني الشهير، مايكل أسامة، وهو في سن الـ 70، ومع ذلك حافظ على شبابه من ناحية القلب والجسم. لقد تقاعد بالفعل منذ 39 عاماً، وهذا هو السبب في كُرْه هيئة التأمين الاجتماعي له! حتى الآن، يصل سن الطبيب الأكاديمي إلى 109 عاماً، ويشعر وكأنه في الستين من عمره.

يقول الدكتور أسامة إن السر في طول العمر يكمن في الأوعية الدموية . فإذا كانت الأوعية نظيفة وصحية، يمكن أن تعيش حتى يصل سنك إلى 120 عاماً أو أكثر، وأن تتمتع بصحة جيدة تماماً. أكّد طبيب القلب هذا البيان بحذافيره.

تمكن مراسلنا من إجراء حوار مع دكتور أسامة، الذي أوضح طريقة تنظيف الأوعية الدموية التي استمرت معه طيلة حياته.

وهو في سن 109 عاماً، وجهت الملكة التهاني إلى دكتور أسامة. صورة من مقر عمل دكتور أسامة.

- سيد أسامة، كثير ما تحدثت عن أن تنظيف الأوعية الدموية هو أساس الصحة الجيدة. لماذا؟

- إنه بسيط. يعتمد عمل وأداء الأعضاء والأجهزة داخل الجسم على جودة الدورة الدموية. وتعني الدورة الدموية إيصال ونقل الأكسجين والمواد الغذائية إلى الأعضاء الداخلية بالإضافة إلى جمع ثاني أكسيد الكربون والإفرازات الأيضية. في الطفولة، والمراهقة والشباب، نتحرك أكثر، وتكون الأوعية بحالها فضلاً عن مرونتها ونظافتها – وتحصل الأعضاء على أقصى قدر من التغذية. ومع التقدم في السن، تصبح حركتنا أقل وتبدأ بعض الرواسب في الظهور داخل أوعيتنا. ويرجع هذا إلى العديد من العوامل، ليست كلها ضارة (مثل التدخين، والأكل غير الصحي، والبيئة السيئة، وأنماط الحياة الرتيبة)، لكن هناك بعض العوامل الطبيعية (تراكم وترسب الدهون، وهي العملية التي تحدث في جميع الكائنات الحية).

ما الذي يعنيه "اتساخ" الأوعية الدموية؟ تخيل بعض الأنابيب المليئة بالصدأ. ما الذي سيحدث؟ يزداد ضغط الماء، ويصبح طعم الماء سيئاً. يحدث الشيء ذاته مع الأوعية الدموية. عندما يترسب الكولسترول أو المواد الأخرى فيها، يزداد الضغط ( تعتبر الأوعية المتسخة هي السبب الرئيس في ارتفاع ضغط الدم! )، يحتوي الدم على شوائب، والدورة الدموية متقطعة وغير منتظمة. ونتيجة لذلك تحدث التغييرات في كل أعضاء وأجهزة الجسم. حتى الجلد يعتبر جهازاً.

يكبر جسم الإنسان. وإذا كنت حريصاً وقمت بتنظيف أوعيتك الدموية، فأمامك الفرصة في أن تحيا لمدة 20 عاماً دون أن تشعر بألم في الأعضاء أو ألم في المفاصل وسيعمل الجسم بشكل ممتاز. بمعنى آخر، يمكن لتنظيف الأوعية الدموية أن يطيل حياتك وصحتك. وهذه ليست مجرد نظرية. نصحت مرضاي بهذه الطريقة وأنا أيضاً أطبقها بصورة شخصية. تجاوز كل مَنْ استمعوا إلى نصيحتي هؤلاء الذين في نفس العمر.

إليكم كيفية تراكم الشوائب تدريجياً داخل الأوعية. إذا لم تقم مُطلقاً بتنظيف أوعيتك الدموية وتجاوزت سن الأربعين، فستكون هناك الكثير من الرواسب والشوائب. ويمكن لذهذا أن يؤثر على صحتك، أو ربما تكون هذه العملية قد بدأت بالفعل.

- أي الأمراض يمكن أن تتسبب بها الـ "شوائب" الموجودة في الأوعية الدموية؟

- كما قلت سابقاً، فالجسم كله يعاني. لكن في البداية، تتضرر الأعضاء والأجهزة التي تتصل مباشرة بالدورة الدموية – نظام القلب والأوعية الدموية.

يمكن للشوائب العالقة في الأوعية الدموية أن تتسبب في ظهور الأمراض التالية:

  • تصلب الشرايين: تتوقف الأوعية عن أداءءء وظائفها على النحو الأمثل: وتصبح الأوعية الصغير مسدودة تماماً، وتحتوي الأوعية الرئيسة على نسبة عالية من رواسب الكولسترول.
  • مرض القلب الإقفاري. وينتج عن نقص الدم بصورة منتظمة في الأوعية التاجية، والذي يتطور بدوره بسبب الشوائب الموجودة في الأوعية.
  • السكتة الدماغية. يتسبب ضعف إمداد الدم إلى النسيج الدماغي إلى موت النهايات العصبية مما يؤدي إلى فقدان بعض الوظائف.
  • ارتفاع ضغط الدم. تتسبب الشوائب الموجودة في الأوعية الدموية في تضييق التجويف وارتفاع ضغط الدم.
  • توسع الأوردة. تظهر داخل الجسم، وليس فقط على الساقين (وهو أمر يُنذر بالخطر بالنسبة للنساء). والبواسير هي نتيجة للتوسع الوريدي.
  • التخثر أو التجلط الوريد والشرياني تشكل رواسب الشوائب الموجودة في الأوعية الدموية الجلطات وتؤدي إلى موت الأوعية الدموية، مما قد يؤدي إلى موت مجموعة من الخلايا من الكائن الحي. وإذا لم يتم إزالة التجلط وبالتالي دخوله إلى مجرى الدم، قد يحدث انسداد في الأوعية الدموية الموجودة داخل القلب، السكتة القلبية، والتي يتبعها وفاة المريض في 70 % من الحالات.

توضح هذه الصور الخطر الذي تشكله الرواسب الموجودة في خلايا الدم على الصحة، ومدى تأثير على حياتك.


قلب امرأة ماتت بسبب سكتة قلبية


رجل يبلغ من العمر 53 عاماً أُصيب بسكتة دماغية. تؤدي السكتات في جميع الحالات إلى العجز، ويحتاج هؤلاء المرضى إلى رعاية خاصة. والسبب هو انسداد الأوعية الدموية.


يعتبر توسع الأوردة الذي تعاني منه العديد من النساء نتيجة مباشرة للترسبات الموجودة في الأوعية الدموية.

هذا الوضع آخذ في الانتشار. تعتبر أمراض القلب والأوعية مسؤولة عن وفيات أكثر بواقع أربعة أضعاف عن الأسباب الأخرى. كما أن الأطباء على دراية بهذا، ويعرفون أن تنظيف الأوعية الدموية ضروري، لكن لسبب ما يتجاهل الطب البريطاني هذا الجانب. يصف معظم الأطباء منتجات لخفض ضغط الدم حال ارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك، لا يُقصد من هذه الأدوية المنتج لكنها تتمتع بتأثير مؤقت. فهي ضرورية لتنظيف الأوعية الدموية. على أي حال، طُبِّقت هذه الطريقة في الولايات المتحدة وأوروبا من قبل كل الناس ممن تزيد أعمارهم على 35 – 40 سنة، وذلك لما يزيد على نصف قرن. يعرف كل المرضى أهمية وضرورة تنظيف الأوعية الدموية. ظللت أسأل نفسي طوال الوقت لماذا لا يحدث هذا في بلدنا أيضاً.

- هل هناك أي أعراض تجعلنا ندرك وجود رواسب في الأوعية الدموية؟

- نعم، هناك بالطبع. والأعراض الأساسية هي:

  • الصداع النصفي
  • ضعف الذاكرة
  • الإجهاد المزمن
  • الأرق
  • المشاكل الحميمية
  • اضطرابات في البصر والسمع
  • ارتفاع ضغط الدم
  • ضيق التنفس والذبحة الصدرية
  • شحوب لون جلد الساقين
  • ألم في العضلات والمفاصل

بغض النظر عما إذا ظهرت عليك أحد هذه الأعراض أم لا، بعد سن الثلاثين، فمن الضروري تنظيف الأوعية الدموية مرة واحدة على الأقل كل 5 سنوات. وبهذه الطريقة، ستنعم بصحة قوية.

تتمتع الأوعية الدموية بالقدرة على جمع الشوائب، خاصة عند كبار السن. ولهذا، ليس من الضروري تناول البرغر والبطاطس المقلية طوال اليوم. حتى بعد تناول السجق أو البيض المقلي، فإن كمية معينة من الكوليسترول ستتراكم وتترسب في خلايا الدم، والتي ستتزايد بمرور الوقت.

- من فضلك، هلا تخبرنا عن سرك في تنظيف الأوعية الدموية.

منذ وقت قريب ، كانت عملية تطهير خلايا الدم تستغرق عدة أشهر. جمعت الأعشاب الطبية ، وبحثت عنها في السوق أو طلبتها عبر الإنترنت وأصررت مجددًا. الآن لست بحاجة إلى القيام بذلك بعد الآن ، لأن زملائي في معهد أمراض القلب والأوعية الدموية قد ابتكروا موسع وعائي جيد ورخيص - كبسولات Cardioton. ينظم هذا المنتج بشكل أساسي ضغط الدم ويعالج ارتفاع ضغط الدم ، وبالتالي ينقي الأوعية الدموية. لذلك ، فهي رائعة لأغراضنا

إذا استُخْدِم " Cardioton"بصورة منتظمة، فإنه ينظف حتى الأوعية الدموية الأكثر انسداداً في غضون أسبوع واحد أو أسبوعين فقط.

أُذكِّر بأن هذا المنتج لا يحتوي على مواد كيميائية، وإنما يحتوي فقط على مُستخلصات مُركّزة من الأعشاب الطبية التي تتمتع بخصائص تتعلق بتنظيف خلايا الدم. وهذا هو السبب في كونها مفيدة جداً للكائن الحي.

يستمر معظم المرضى في طلب نصيحتي فيما بتعلق بتنظيف وتنقية الأوعية الدموية. ومؤخراً، أنصحهم فقط باستخدام هذا المنتج. إنه فعال للغاية.

على موقع معهد أمراض القلب والأوعية الدموية، تم عرض الإحصاءات الرسمية للدراسات السريرية. شارك فيها ما يقرب من ألفي مريض، واستخدموا جميعاً نفس المنتج " Cardioton ".

نتائج الدراسات:

  • جعل ضغط الدم الشرياني طبيعياً خلال يوم أو يومين منذ تناول الدواء – 99 % من الحالات
  • جعل نبضات وإيقاع القلب طبيعياً بعد الانتهاء من المنتج – 97 % من الحالات
  • تنظيف الاوعية الدموية تماماً من الكولسترول بعد المنتج – 99 % من المرضى
  • زيادة فعالية المنتج بالنسبة للأمراض المزمنة – 99 % من المرضى
  • تحسين الحالة الصحية العامة – 100 % من المرضى
  • غياب أي ردود فعل عكسية أثناء المنتج – 100 % من المرضى

- كم تكلفة كبسولة Cardioton ومكان شرائها؟

- أنت تعلم أن المعاش التقاعدي لا يسمح لك بشراء الأدوية باهظة الثمن. لا أستطيع أن أوصي بهذا النوع من العلاج. كبسولات Cardioton ليست باهظة الثمن ، وهناك الآن عرض 22.07.2024

إنه الدواء الرئيسي للشركة لعلاج ارتفاع ضغط الدم. نتيجة لذلك ، يمكن لأي شخص شراء كبسولات Cardioton بخصم 50٪

اقرأ المزيد حول كيفية الحصول على كبسولات Cardioton مع التوصيل في أي مكان في الدولة

لطلب " Cardioton"، يجب:

  • املأ الاستمارة أو الطلب الموجودة على الموقع الرسمي.
  • سيتواصل معك المدير ليؤكد على عنوان التوصيل أو الاستلام
  • في غضون 4-7 أيام (وقت التسليم) سوف تتلقى كبسولات Cardioton في البريد.

لكي تحافظ على نظافة الأوعية الدموية، أنصح بتكرار المنتج كل عام أو عامين. وخاصة كبار السن. سيساعد المنتج على تحسين صحتكم ويؤجل ظهور علامات التقدم في السن أو الشيخوخة. تعتبر الأوعية الدموية النظيفة ضمانة للصحة الجيدة.

- سيد أسامة، أشكرك على تلك التفاصيل الهامة التي قدمتها لنا أثناء الحوار.

اعترف السيد أسامة، بصورة غير رسمية، بأنه يحب العمل في الحديقة ومساعدة أطفاله، الذين وصلوا بالفعل إلى سن التقاعد. زوجته أيضاً معمرة، إِذْ تبلغ من العمر 99 عاماً. يتناول كلاهما منتجات لتنظيف الأوعية الدموية. يعتقد الأستاذ الجامعي أنه الشيء الوحيد الذي يبقيهم على قيد الحياة.

محدث : 22.07.2024 هام! نظراً لارتفاع عدد الطلبات، نحتاج إلى تحديد مدة لهذه الحملة! ستجري المرحلة الحالية حتى 22.07.2024 بصورة شاملة! حتى نهاية الحملة، يمكن طلب المنتج الأصلي "Cardioton" من قبل أي شخص عبر الموقع الإلكتروني مع خصم يصل إلى 50 %!

لطلب "Cardioton"، ادخل على هذا الرابط.




التعليقات

غريب القاهرة

شكراً لكم! يا لها من مقالة شيقة للغاية. لقد طلبت Cardioton بالفعل.

زيد المنصورة

لقد اشتريت وجربت Cardioton بالفعل. لطالما عانيت من ارتفاع ضغط الدم على مدار 7 سنوات. لا أتذكر تلك الفترة من حياتي عندما كنت أتمتع بضغط دم طبيعي. بناءً على نصيحة الطبيب، قررت أنه يتوجب عليّ تنظيف أوعيتي الدموية. وبعد شهر من تناول منتج Cardioton، أصبح ضغط الدم طبيعياً! مرّ شهرين على عدم ارتفاع ضغط الدم لدي. إنها حياة مختلفة. أشعر أنني أفضل ألف مرة. أنصح بهذا المنتج الممتاز للجميع، وبهذا الخصم، إنه تقريباً بمثابة الهدية.

خالد بنها

لمدة شهر آخر استعملت كبسولات كارديوتون. أشعر بصحة أفضل وأقوى. أشعر بأنني أصغر سنا.

رانيا مدينة نصر

شكراً لكم. لقد طلبته. تعجبني طريقة تسليمه عن طريق البريد في أي مكان.

إسراء الدقي

وصل الطرد البارحة. وهذا هو شكل المنتج. سأتناول المنتج أنا وزوجتي لتنظيف وتنقية الأوعية. أظهر بحث أُجْرِي مؤخراً أن تجلط الأوعية وتخثرها يكون بسبب الكوليسترول.

سمير المنوفية

قبل شهر بدأت في تناول كبسولات علاج كارديوتون. في بعض الأحيان كنت أعاني من ارتفاع ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب. لقد كنت أستخدمه منذ أسبوعين بالفعل. عاد ضغط الدم إلى طبيعته. أشعر بصحة جيدة.

زين لم تُحَدّد

أبلغ من العمر 61 عاماً. بدأت المنتج الخاص بتنظيف الأوعية الدموية منذ 5 سنوات. ساعدتني هذه الأدوية على الحفاظ على صحتي ومنحتني القوة. لا أعاني من أي مرض، ومع ذلك، مات الكثير من زملائي بالفعل. وما زلت أمارس الجنس، معذرة. إنه مهم جداً لتنظيف الأوعية الدموية!

هدى إيمان

عالجت ارتفاع ضغط الدم بهذا الدواء. عانيت منه لسنوات عديدة. وفي وقت ما، عانيت من بعض المشاكل منها إصابتي بمرض السكر ومشاكل الكلى أيضاً، فضلاً عن ضعف الذاكرة والبصر. جربت الكثير من المنتجات دون أي تأثير. ومن ثم قررت تجربة Cardioton. كانت هذه أول مرة أطلب أدوية عبر الإنترنت. ثبت أنه منتج بسيط للغاية.

أسماء مصر الجديدة

شكراً لكم! شاهدت برنامجاً تلفزيونياً عن هذا لدواء. ونصح به جميع الأطباء. قالوا إن تنظيف الأوعية ضروري تماماً للجميع.

هادي المنوفية

يعتبر الدواء فعال للغاية! أؤكد على ذلك! عانيت من ارتفاع ضغط الدم الذي يصل إلى 140/90 لسنوات. وبعد المنتج، عاد ضغطي إلى 125/80. أشعر أنني بخير حال.

فريدة الجيزة

لقد قرأت جميع المعلومات حول كبسولات Cardioton على موقع الويب الخاص بهم. رائع ومثير للإعجاب!

خيري فيصل

تمكنت من استغلال العرض! شكراً لكم!

مصطفى العجوزة

تلقيت المنتج أنا أيضاً لمدة شهر (دون توقف). أشعر بتحسن. أنا مفعم بالطاقة والحيوية، كما أنني عززت جهازي المناعي. أشعر وكأنني أصغر 10 سنوات. أبلغ من العمر 72 عاماً.

سعاد الهرم

قبل شهرين ، أجريت أيضًا عملية تطهير باستخدام كبسولات Cardioton. عندما كنت أعاني من تضيق الأوعية ، شعرت دائمًا بالتعب الشديد ، والآن أصبحت نشطة للغاية. خلال النهار ، كان بإمكاني فعل المزيد من الأشياء. لدي مثل هذا الصداع ، لقد ذهبوا. أنام ​​أفضل. على أي حال ، لقد طلبت المزيد من الحزم. شكرا جزيلا


اطلب Cardioton واحصل على خصم 50 %